أضف سؤال أو موضوع جديد          

الدوريات الأمنية ترصد مبدئيا مخالفة الفلشر

up 12 down 4
أستشاري الحب 6468
قبل 11 سنه و 3 شهر





تباينت الآراء بين مؤيد ومعارض حول الخطوة التي اتخذتها إدارة المرور بفرض مخالفة على كل من ينبه على وجود "ساهر" على الطريق بواسطة "الفلشر".




وتفيد معلومات بأن رصد هذه المخالفة بشكل مبدئي عن طريق "الدوريات الأمنية"، فيما ترددت أنباء عن إسناد هذه المهمة إلى "أمن الطرق"، غير أن مصادر هناك أكدت عدم وصولها أي تعميم رسمي بذلك.




وبحسب مصادر فإن الهدف بجعل الدوريات الأمنية هي من ترصد ذلك، هو منع وقوع أخطاء وإيقاع مخالفات على سائقين لا يستحقونها، الذين يستخدمون "الفلشر" لظروف طارئة صادفت وجود ساهر على الطريق.




وقال المتحدث الرسمي لمرور المنطقة الشرقية المقدم علي الزهراني، أن الدوريات الأمنية الموجودة في الطرق هي من ترصد كل من ينبه على ساهر، موضحاً أنه تم تطبيق المخالفات في هذا الشأن.




وبين الزهراني أن مخالفة محذري السائقين على الطرق باستخدام منبه السيارة الخلفي "الفليشر" أو الأنوار الأمامية للقادمين من الشارع المقابل من كاميرات أو سيارات ساهر، تطبق على جميع السائقين على الطرق بوجود ساهر أو عدمه، موضحاً أن هذه المخالفات موجودة ضمن أنظمة المخالفات التي تندرج تحت مسمى مخالفة تنظيمات الطرق قبل البدء في تطبيق نظام ساهر.




وأضاف الزهراني أن استخدام الأنوار الخلفية أو الأنوار الأمامية بشكل غير نظامي أثناء القيادة وبشكل متكرر، يعتبر مخالفة كون ذلك يتسبب في إرباك حركة المرور؛ ما يؤدي إلى وقوع حوادث، مؤكداً على أن هذه المخالفة تنطبق على محذري ساهر وغير ساهر، سواء صادف مرورهم بجوار سيارات أو كاميرات ساهر أو لا، مشيراً إلى أن هناك العديد من المخالفات تندرج تحت مسمى مخالفة تنظيمات الطرق ، وذلك حسب "الوطن"



يعني بختصارالشديد حلال تخفي السيارة وحلال بعد تحط اجهزة ع شكل سطول زبالة ونتم بكرامة وحلال بعد تتدبل المخالفة وحلال وعادي جدأ تغير السرعة مفاجئة في الطريق يلي ما في اي دولة عندها هلنظام المروري 

وممنوع وحرااااام تخفي اللوحة وحرام تدق فلشر وتنبه السائق 

عشان تعرفون بس المرور يدور الخير لكم ونظام ساهر ما وضع الا لحمايتكم وحماية اطفالكم وشبابكم من السرعة ومن الحوادث ومهوب عشان لهطططططططططط فلوس المساكين 







إبلاغ إبلاغ



الردود


نفت المرور صحة ذالك بخصوص الفليشرات


up 0 down 0
hamad25 119
قبل 11 سنه و 3 شهر



بالنسبة للدسلايك عادي

بس لو واحد ماشي 120 وجاه واحد ماشي 150 ومن بداية الشارع يكشح عادي احلى لايك


up 0 down 0
elantra 6639 482
قبل 11 سنه و 2 شهر