شبح 92 فيه مشاكل وياليت تفيدونا ضروري الله يسعدكم
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرينا لاخوي سياره من الشرقيه ووصينا احد الاخوه يفحصها وطلع انه عطاها واحد يعرفه فلبيني وفحصها وقال الفلبيني قير مكينه مكيف عضلات نظيفه جدا
وكلمنا قريبنا وقال لنا ان السياره نظيفه وقلنا توكل على الله
يوم جابها واخذناها من النقل
شغلناها الا والسياره ترج اثناء التشغيل ؟
وش سبب الرجه ؟
ثانيا : السياره مشينا فيها وكانت حرارتها 80 وارتفعت الى 85 ومن ثم 90 عند الاشاره الى 93 تقريبا وعلى طول جنبنا عند اقري محطه وشفنا مويه اللديتر وطلعت كامله فل .. بس انها مصديه
مشينا فيها والحراره ما بين 90الى95
ما سبب الحراره ؟ مع العلم إني قبل شوي دخلت لي المويه وشغلت المويه دقيقتين لين ما خرجت كل المويه وتبدلت بمويه نظيفه و خليتها واققه عند الباب
ثالثا: يوم اخذنا السياره كان مكيفها كويس .. وبعد ما مشينا فيها 5 كيلو من النقل الى شارع عام الا والمكيف قلب حار + دفعه ضعيف جدا
يعني الدفع يكون قوي ويكون ضعيف وش السبب ؟
اما بالنسبه انه حار او بارد هذي اكيد يحتاج لها فريون او ماشابه لكن ابي اعرف ليش يضعف ويقوا على كيفيه و ان كان تعرف ليه قلب حار فيديني
رابعا : حساس زيت مكينه بالطبلون خربان .. او الامبير او العقرب حق البنزين خربان .. هل يحتاج له حساس فقط وغير مكلف يعني شغل يد ما يجي 100ريال؟
خامسا بعض الديكورات تحتاج تغيير وين احصل ديكورات شبح جديده او نظيفه غير التشاليح مثل ديكور القير و المرتبه الخلفيه
إبلاغ
الردود
فيه ناس قالت تسيخ رديتر
وناس قالت تغير مراوح
وناس قالت الليات عندك تعبانه وتدخل هواء و تسير المويه تقطع لان فيه هواء معها وما توصل المكينه بدون تقطيع
وفيه وفيه وفيه
وش الحل
0 0
ونظف المنظم واعملها تصفيه كامله او الله يعينك تغير المنظم وبالنسبه لحساس الزيت بسيط غيره او تاكد من الساعه ونصيحه لاتعبي فريون الا لما تتاكد ان مافيه تنسيم لانه راح يتعبك وديه عند مختص يشيك عليه واشرط عليه انه ماينسم بعدين
0 0
بالنسبه للا شكال تفرق والحجم 300 مو زي 320 كل حسب موديله ويجي منها ياباني والماني وامريكي وجفالي طبعا الصناعه المانيا بس كل بلد له مواصفات
بالنسبه لللرجه ركز على البواجي وكذلك البوابه والايرماس وكمبيوتر البوابه .
البوابه مشكله لايمكن ان تحل لانه سعرها جديد من 6000 وطالع لذلك لازم تاخذ مستعمل ب1000 ريال مستورد برقم البوابه القديمه ( اذا البوابه خربانه تشاهد عداد ضغط الهواء متحرك واحيان مرتفع واحيان تطفي السيارة عند الوقوف او التهدئه ) الايرماس يسبب تفتفه ودخان اسود ( فك الايرماس ونظفه ببخاخ الكترونيات وكذلك نظف البوابة بنفس البخاخ وبقماش والسيارة طافيه )
بعد التنظيف جرب يمكن تسلك معك )
البوابه ولايرماس مكانهم تحت غطاء فلتر الهواء اول شي البوابه بعدين الايرماس فوق البوابه طلع الايرماس ونظفه ونظف البوابه ثم رجعه )
بانسبه للحرارة لازم تغير رديتر اصلي بهر افضل لك ومويه مرسيدس الاصلي جركل واحد والباقي مقطر وكذلك غير بلف الحرارة اصلي مقاس 71 وحساس مراوح 80 -85 وكذلك كلتش المروحه
وطرمبة المويه فقط اتمنى اني افدتك واذا عنوانك بالطائف روح للسوداني صلاح وبالتوفيق
1 0
وفيه ناس يركبون كمبرسر دانسون حق الكرسيدا وهو قوي وممتاز وسعره اعتقد 1300 ريال
0 0
0 0
والمكيف شيك على اوتوماتيك المكيف او الوصلات
يمكن موصل مع المراوح او مع اوتوماتيك المروحة
واتوماتيك المروحة مفصول او خربان فيطفي المكيف وترتفع الحراره لانو المراوح مطفية
0 0
عشان تعرف ادخل منتدى مرسيدس العرب وسو موضع وتلقا الي فاهمين
0 0
والسياره شبح 300 لارج م92 نفس 320 s
وهي النوع الكبير ماهو الصغير الفرخ
لا الكبير وشكل 92 الى 99 نفس الشكل
0 0
قبل 11 سنه و شهر