أضف سؤال أو موضوع جديد          

حل لحرارة الشبح

up 0 down 0
0532888057
قبل 11 سنه و شهر



يااخوان  أنـْْ♡ـْْأ عندي مشكله ولالقيت لها حل 
السياره عندي حرارتها طبيعيه على 80 بس المشكله ليات الرديتر تعبي هوا زياده وينفك الي من قوة الظغط
غيرت رديتر أصلي وفرغت الهوا من الرديتر وغيرت بلف حراره وأخذت غطا قربه أصلي 
أتمنى احد يفيدني 
ولكم خالص الشكر
وأتمنى احد يرسلي حل على الجوال 0532888057
لأني غير متواجد ع الموقع 
جزاكم الله خير









إبلاغ إبلاغ



الردود


شيك ع غطاء الرديتر


up 1 down 0
ملقاط بن جمر -2
قبل 11 سنه و شهر



شيك على المراوح للتبريد وكلتش المروحه والليات  البلف حط رقم 71 وحساس المراوح 80- 85  وشيك على حساس الحرارة والعداد 
وغطاء الرديتر والرديتر لازم يكون بهر الاصلي حسب مقاس السيارة عندك وكذلك القربه للمويه وطرمبة المويه للضروره وسعرها جديد ركب تركتك لان الاصلي مقطوع ولاتحصله سعر التركتك 200 ريال 
واذا مافاد شف راس المكينه  اما اذا كان مقاس السيارة 600 ترا لها راسين ركز على الراسين والحراره الطبيعيه الى 100 الخط الي فوق 80 مع المكيف وشكرا


صارت معي مشكله قبل كذا وركبت مرواح تجاريه ومانفع

المرسيدس ماينفع ترقع له او تركب قطع تجاريه
روح للوكاله وخذ مراوح اصليه لان المرسيدس يحتاج الى قوة سحب هواء من المراوح

والمراوح التجاريه ماتنفع بريال وان ركبتها ماتقدر تستمر عليها فتره 

واشك ان عندك شرخ فراس المكينه هو يسبب هوا وحراره


شيك على راس المكينه


up 0 down 0
الشبح 0 10
قبل 11 سنه و شهر