الحل مع حرارة المرسدس s500 مع تكلفة القطع ومعلومات عنها
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اليوم راح اعرض لكم قصتي مع المرسدس s500 مديل 96
الشهر هذه استلمت مرسدس اخوي وقلت بستخدمها واصلح فيها كم شغله دام انه مسافر
المهم كانت تعاني من ارتفاع الحراره وبعد الفحص تبين انه المراوح خربانه
مره تشتغل ومره تكون بطيئه ومره توقف
فقلت بغير مراوح وماء رديتر والبلف وانظف الاديتر من برى وجوه بدون تسييخ لان التسييخ انا مش مقتنع فيه
وفعلا لفيت الصناعيه ولقيت هذي المرواح
1 - تركتك الحبه ب170
-2 سنايدر ماسئلت عن سعرها
-3 ماير برودكت الحبه ب 110 تقريبا
طبعا نصحوني اني اركب مراوح اصليه والابتعاد عن التجاري بجميع انواعه لان المرسدس ماينفع معاه شغل تجاري
فقلت مو مشكله واشتري مراوح ( تركتك ) وركبتها بعد تنظيف الاديتر وكل شي
جربت السياره وكانت مشكلة الحراره لازالت قائمه
رجعت لواحد اعرفه قلتله عن المشكله
قلي انا اجيب مراوح اصليه مستعمله نظيفه ب500 حبتين
طبعا الاصليه سعر الحبه منها مايقارب ال 900
فقلت بسم الله ركبت المراوح الاصليه المستعمله وجربت السياره وماشاءالله تبارك الله
لو ضربتها الحمى الحراره ماتتعدى ال90 مهما كانت الحراره والسرعه وتجربتي لها الان 4 ايام وصارت ثابته
اللي حاب اوضحهم لكم
لحد يلعب مع المرسدس ويركب قطع تجاريه مهما كان الثمن
وانا اكتشفت انه المراوح التجاريه هي السبب في الحراره وليس البلف لكن غيرت البلف من باب الاحتياك
حسب اللي فهمته انه المراوح الاصليه قوة سحب الهواء فيها اقوى من اي مروحه تجاريه
جربت السياره ذهاب واياب من الررياض للغربيه وشاد على الموتر لفوق ال 200 والحراره ثابته
طبعا ليس جنون ولكن لتجربة الحراره
هذي تجربتي ولعلكم تستفيدون منها
وياريت تساعدوني عن الزرين اللي موضحها فالصوره وكل زر ايش وظيفته
واتمنى وضحت لكم ايش مشكلة الحراره كانت عندي وانتبهو من المراوح التجاريه لانها ماتنفع نهائيا
إبلاغ
الردود
0 0
جودة الالماني تتقارن ب ياباني
2 2
قبل 9 سنه و 8 شهر