أضف سؤال أو موضوع جديد          

الحل مع حرارة المرسدس s500 مع تكلفة القطع ومعلومات عنها

up 23 down 8



السلام عليكم


اليوم راح اعرض لكم قصتي مع المرسدس s500 مديل 96


الشهر هذه استلمت مرسدس اخوي وقلت بستخدمها واصلح فيها كم شغله دام انه مسافر


المهم كانت تعاني من ارتفاع الحراره وبعد الفحص تبين انه المراوح خربانه


مره تشتغل ومره تكون بطيئه ومره توقف


فقلت بغير مراوح وماء رديتر والبلف وانظف الاديتر من برى وجوه بدون تسييخ لان التسييخ انا مش مقتنع فيه


وفعلا لفيت الصناعيه ولقيت هذي المرواح


1 - تركتك الحبه ب170


-2 سنايدر ماسئلت عن سعرها


-3 ماير برودكت الحبه ب 110 تقريبا


طبعا نصحوني اني اركب مراوح اصليه والابتعاد عن التجاري بجميع انواعه لان المرسدس ماينفع معاه شغل تجاري


فقلت مو مشكله واشتري مراوح ( تركتك ) وركبتها بعد تنظيف الاديتر وكل شي


جربت السياره وكانت مشكلة الحراره لازالت قائمه


رجعت لواحد اعرفه قلتله عن المشكله


قلي انا اجيب مراوح اصليه مستعمله نظيفه ب500 حبتين


طبعا الاصليه سعر الحبه منها مايقارب ال 900


فقلت بسم الله ركبت المراوح الاصليه المستعمله وجربت السياره وماشاءالله تبارك الله


لو ضربتها الحمى الحراره ماتتعدى ال90 مهما كانت الحراره والسرعه وتجربتي لها الان 4 ايام وصارت ثابته


اللي حاب اوضحهم لكم


لحد يلعب مع المرسدس ويركب قطع تجاريه مهما كان الثمن


وانا اكتشفت انه المراوح التجاريه هي السبب في الحراره وليس البلف لكن غيرت البلف من باب الاحتياك


حسب اللي فهمته انه المراوح الاصليه قوة سحب الهواء فيها اقوى من اي مروحه تجاريه


جربت السياره ذهاب واياب من الررياض للغربيه وشاد على الموتر لفوق ال 200 والحراره ثابته


طبعا ليس جنون ولكن لتجربة الحراره


هذي تجربتي ولعلكم تستفيدون منها


وياريت تساعدوني عن الزرين اللي موضحها فالصوره وكل زر ايش وظيفته


واتمنى وضحت لكم ايش مشكلة الحراره كانت عندي وانتبهو من المراوح التجاريه لانها ماتنفع نهائيا

















إبلاغ إبلاغ



الردود


احد يحول من الماني ل يباني انت بعقلك 

جودة الالماني تتقارن ب ياباني 




up 2 down 2
ابواحمد.2007 2086
قبل 9 سنه



الزر حق حبوب القاح الاشجار والذرات الترابيه فلتر مصفي لدخول الهواء ومنعه


up 0 down 0
sl 500 r129
قبل 3 سنه و 8 شهر