تو قرات موضوع في الوكبيديا يتكلم عن سبب وضع التمثال في الكبوت.
http://en.wikipedia.org/wiki/Hood_ornament
كان في اول التسعينات الميلادية غطا الرديتر يكون خارج السيارة مقدمة الكبوت فوق الشبك
وكان فيه حساس يقيس حرارة بخار موية الرديتر وله مؤشر يستطيع السائق يشوفه
وقاموا بدمج شعار الشركة كنوع من الزخرفة والزينة وروابط الصور بالاسفل
ولذلك يسمون التمثال ذاك الوقت بـ radiator cap يعني غطا الرديتر لانهم شي واحد
ومع الوقت بعض السيارات ابقت العلامة فقط زي التاون كار والمرسيدس والروز الخ …
لانها اضفت قيمة معنوية للسيارة وللاحتفاظ بالماضي
http://en.wikipedia.org/wiki/Hood_ornament
كان في اول التسعينات الميلادية غطا الرديتر يكون خارج السيارة مقدمة الكبوت فوق الشبك
وكان فيه حساس يقيس حرارة بخار موية الرديتر وله مؤشر يستطيع السائق يشوفه
وقاموا بدمج شعار الشركة كنوع من الزخرفة والزينة وروابط الصور بالاسفل
ولذلك يسمون التمثال ذاك الوقت بـ radiator cap يعني غطا الرديتر لانهم شي واحد
ومع الوقت بعض السيارات ابقت العلامة فقط زي التاون كار والمرسيدس والروز الخ …
لانها اضفت قيمة معنوية للسيارة وللاحتفاظ بالماضي
http://images.fineartamerica.com/images-medium-large/moto-meter-radiator-cap-and-hood-ornament--close-up-jim-buda.jpg
http://4.bp.blogspot.com/_4ox0h6yqXf4/S_xLz4-WTNI/AAAAAAAAM54/22MA3MaQdDw/s1600/IMG_2765.JPG
http://photosbyme.ca/cache/automobiles/ford-model-t-hood-ornament_520.jpg
قبل 11 سنه