أضف سؤال أو موضوع جديد          

مرسيدس تنتج سيارات مصفحه ضد القنابل والرصاص

up 16 down 2
t o m a h a w k 731
قبل 5 سنه و 5 شهر



--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الحـمـد لله رب الـعـالـمــين والـصـلاة والـســلام عـلى ســيدنا مـحـمـد وعــلى آلــه وصـحـبة وسـلـم تـسـلـيـمـاً كـثــيرا أما بعد ..


مع انتشار مخاطر الاعتداءات الاجرامية في جميع انحاء العالم بدأت شركة مرسيدس الألمانية العريقة في انتاج سيارة مصفحة جديدة للشخصيات المهمة راعت فيها تحقيق أقصى مواصفات الأمان نظرا لأن الملليمتر الواحد يفصل بين الحياة والموت.





السيارة الجديدة تم تعريضها لوابل من النيران للتأكد من صمودها أمام محاولات اختراق "السترة الواقية" التي تزن 1،5 طن وتحيط بالسيارة بالكامل الذي يصل وزنها الى اربعة اطنان.



ان العمل اليدوي في السيارة الواحدة سيزيد على 1000 ساعة وستزود بمحرك قدرته 517 حصانا بالاضافة الى التجهيزات الخاصة ابتداء من وحدة الاطفاء الأوتوماتيكية والامداد بالهواء النقي الى ضوء التحذير الأزرق وغيرها من مطالب العملاء وبسعر أساسي للسيارة اس - قد يصل الى 400 الف يورو.





وتعرضت السيارة الجديدة لاختبارات صعبة شملت اطلاق 250 عيارا ناريا عليها من مسافات مختلفة بالاضافة الى انفجار عبوات ناسفة أسفل السيارة وقنابل يدوية.



ان العالم يحتاج سنويا الى عدة آلاف من السيارات المصفحة لحماية الشخصيات المهمة والأغنياء وان هذا الاعداد لن تتراجع في ظل تزايد التهديدات

وتوفر حمايه ضد خطر الهجمات الارهابيه والجريمة المنظمه. على وجه التحديد تكييفها وفقا لاحتياجات الشخصيات البارزة من عالم السياسة والاعمال.

يوفر حمايه ضد التهديدات مثل الاختطاف ، وغيرها من الجرائم في الشوارع .





























إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ماعندهم ماعند جدتي قال ضد الرصاص ،،


up 1 down 5
ابو مطرقه 751
قبل 5 سنه و 4 شهر



أنشهد إنها سيارة بس ياغليها غلياه


up 1 down 0
التاجر الموفق 403
قبل 5 سنه و 4 شهر