أضف سؤال أو موضوع جديد          

النضاره الذكيه..ترصد مخالفي المرور في دبي..ياساتر استر

up 2 down 4
تاجر الامارات 332
قبل 6 سنه و 11 شهر



دبي - "الخليج":
أكد العقيد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، حرص شرطة دبي على مواكبة آخر المستجدات التقنية وإدخال التكنولوجيات الحديثة التي تسهم في تطوير العمل الشرطي، ما يعود بالنفع على المجتمع، وأمنه واستقراره .
قال المزروعي: إن شرطة دبي قامت بعدد من المبادرات التي تعزز هذا التوجه في مجال الخدمات الذكية المبتكرة لخدمة المجتمع والتحول إلى الحكومة الذكية عبر إنجاز المعاملات واستقبال الطلبات والملاحظات والشكاوى والاقتراحات بالإضافة إلى إدخال الأجهزة الذكية في مجال ضبط حالة الطريق .
وأشار إلى أنه وفي إطار جهودها لضبط حركة السير والمرور على طرقات الإمارة للحد من المخالفات المرورية والحوادث، بدأت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي باستخدام النظارة الذكية "جوجل" في رصد السائقين غير الملتزمين بقواعد وآداب السير والمرور، كنوع جديد من الأجهزة الذكية تضاف إلى جانب أجهزتها المتعددة في مجال ضبط أمن الطريق في الإمارة، لافتاً إلى أن الإدارة تسعى دائماً إلى تحديث الأنظمة لديها لتتوافق مع الدول المتقدمة حفاظاً على أمن الطريق وسلامة مستخدميه .
وأشار إلى أن النظارة الذكية "جوجل" التي أطلقتها شرطة دبي في الآونة الأخيرة وتستخدم للمرة الأولى في المنطقة، يتم من خلالها رصد أنواع مختلفة من المخالفات الخطرة والبسيطة، عن طريق تصوير السائقين المخالفين من خلال كاميرا مثبتة على النظارة، حيث يتيح لأفراد الشرطة التقاط صور عن المخالفات المرورية بحق السائق المخالف باستخدام النظارة لتقوم بدورها بنقلها فوراً إلى النظام الخاص بالشرطة، كما أنها تساعد أفراد الشرطة على التعرف إلى السيارات المطلوبة مرورياً وجنائياً .
وعن استخدام النظارة "جوجل" قال العقيد المزروعي: يتعين على أفراد الشرطة التقاط صور المركبة المخالفة، ثم تقوم النظارة بإرسالها مع تحديد الموقع والوقت والتاريخ إلى النظام المروري تلقائياً، أما بالنسبة إلى السيارات المطلوبة فيتعين على أفراد الشرطة النظر إلى لوحات السيارات لتقوم النظارة بمسحها ومطابقتها مع سجل نظام الشرطة للتعرف إلى السيارات المطلوبة .
ولفت أنّ نظارات "جوجل" هي نظارات ذكية بإمكانها التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات واستخدام الإنترنت وغير ذلك من المميزات، وتتلاءم مع أنظمة (أندرويد وiOS)







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الحين بيجيك واحد يقول شوفوا التطور والحضارة عندهم وكل علشان نظامهم ذا الجديد ! واذا حطوه هنا قام بكى وقال ما حطوه الا استقعاد للشعب وقام يجيب ساهر وساهر هههههههههههههههههه


up 5 down 5
fahad11-11 160
قبل 6 سنه و 11 شهر



الخوف كل الخوف من شركة جوجل ! 
شركة مخيفة حقا 
شركة محرك بحث 
شركة اسلحة 
شركة خرائط 
برنامج اندرويد بدون خصوصية
واجهزة حديثة بالبصمة يعني بصمتك صارت عندهم مخزنة ! 
رسائل صور فيديو كلها بيد جوجل 


up 0 down 3
a m i r 553
قبل 6 سنه و 11 شهر



انا خلاص بجلس فالبيت ماراح اخرج الظاهر اذا طقعت بالسياره يعطوني مخالفة تلويث الهواء في جنبنا بقاله مايحتاج سياره 
واذا بغيت اسافر رحت طياره درجه اولى بعد وب 500 ريال 

بلا سياره بلا هم 


up 0 down 3
أنيق 17573
قبل 6 سنه و 11 شهر



لو السرعة الي يحطونها منطقية انا اول المؤيدين
لكن ييجيك شارع 6 مسارب والسرعة 80
ويحطلك ساهر في مكان ما تقدر تشوفه الا اذا صورك
وبعدين جوجل هذا الي اخترع النظارة حسبي الله ونعم الوكيل فيه
خلصنا من ساهر واجتنا نظارة كونان


up 0 down 0
moathyaseen 1393
قبل 6 سنه و 11 شهر



والله تطور والله انه تخف الحوداث السرعه المساقطات الي بشوراع والله يوميا اشوف ثلاث اربع حوداث بشكل يومي لو كل شخص يمشي عن النظام ماحصلت الحوادث المميته 


up 0 down 0
محمد ال سلمان 820
قبل 6 سنه و 11 شهر



واجتنا نظارة كونان ههههههههههه


up 1 down 0
mkmm123 16
قبل 6 سنه و 11 شهر



ياساتر استر!!!!

شايلين هم النظام وهو في الامارات موعندنا

لانه بصراحه وبدون زعل اكثر جنسيه مخالفه في الامارات السعودين  وتعال شوف الحجز شوف السيارات السعوديه


up 1 down 0
راعي الكايمن 2009 2
قبل 6 سنه و 11 شهر