أضف سؤال أو موضوع جديد          

35 مليون جنيه إسترليني ثمنا لطلاء سيارته بالذهب

up 15 down 1
t o m a h a w k 731
قبل 5 سنه و 3 شهر



--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الحـمـد لله رب الـعـالـمــين والـصـلاة والـســلام عـلى ســيدنا مـحـمـد وعــلى آلــه وصـحـبة وسـلـم تـسـلـيـمـاً كـثــيرا أما بعد ..


في حين يتعرّض الاقتصاد العالمي للخطر، آخر شيء يقوم به الأغنياء هو التباهي بثرواتهم.

مع ذلك، تمّ رصد رجل الأعمال البريطاني تيو بافيتيس يقود سيّارة مايباخ 62s مطليّة بذهب، من ضمن استعراض للثروة، ينافس به ما قامت به ماري أنطوانيت خلال الثورة الفرنسيّة. وإزاء ذلك، ثمّة من يتصوّره يقول: "إذا كانوا لا يملكون الخبز (الفقراء)، ليقتنوا سيّارات ذهبيّة".

إنّ وقوع نظرك على سيّارة باهظة ومطليّة بالذهب، بينما تنتظر فرصة عمل لهو أمر مهين للغاية!

بالعودة إلى جولة تيو بافيتيس المخزية، إنها تشهد دون أدنى شك على عشق الملياردير للذهب، في حين تكشف المصادر أنّه تمّ طلاء الهيكل الخارجي بسبائك من الذهب الصّلب، أمّا داخل السيّارة فيظهر بدوره عرضاً مقززاً للموارد الماليّة.

ورغم أننا لا نملك صوراً كافية لقمرة القيادة، يقول الأشخاص الذين شاهدوا الجزء الداخلي من السيارة أنّ الأغطية والتجهيزات كجهاز الحواسيب والسواتل، والسقف وفتحات المكيّف وعجلة القيادة، كلّها تمّ طلاؤها بالذهب.

ليس هناك أيّ توفير في مصروف تلك السيّارة، فجالون واحد من الوقود يكفي فقط 3 أميال، ، وأن السياره لا تتجاوز 155 ميل في الساعه ما يظهر الأسباب الحقيقية التي تقف وراء اقتنائها، وهي أنّ تيوبافيتيس الملياردير يعشق تلك السياره وفيها يأكل ويحلم ويفقص الذهب. أمّا بطؤها فيساعده فقط في عرضها بشكل أفضل على الفقراء في الشوارع والطرق السريعة.

إنّ كلفة السيارة الأصلية 830,000 الف جنيه إسترليني، فإذا تمّ إضافة 1050 جنيه مقابل قيمة الأونصة الواحده من الذهب واحتسبت كمية الذهب التي تغطي السيارة، ويشير الخبراء أنّها تكون قد كلّفت رجل الأعمال حوالي 35 مليون جنيه إسترليني لطليها بالذهب! أي ما يقارب 57 مليون دولار

http://www.youtube.com/watch?v=HLJPjzjjUqk














إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


هي تخيل واحد يحكه 


up 1 down 0
ابو عبد المحسن 111 18
قبل 5 سنه و 3 شهر



كيف يحكها اصلن تلقاها جالسه الحالها يمكن الي يلمسها ما يلقى الا الرشاش ملزق في جبهته ههه


up 1 down 1
صقران511 1157
قبل 5 سنه و 3 شهر