أضف سؤال أو موضوع جديد          

مرسيدس بنز 1000SEL الأسطورة النادرة

up 13 down 4
t o m a h a w k 732
قبل 2 سنه و 5 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعنا اليوم عن
 مرسيدس بنز 1000SEL
عام ١٩٨٣
ومن مواصفاتها
- بعض الانواع تجي فيها فتحة سقف في الخلف .
- ثلاجة خلفية .
- طاولات طعام .
- جلد طبيعي وفخم .
- بار لحمل الاكواب في الطبلون الامامي والكونسول الوسطي وبار في الخلف .
جميع المقاعد متحركة بجميع الاوضاع .
- تلفزيون امامي وخلفي + فيديو
- تلفون امامي وخلفي .
- ستائر جانبية وخلفية .
- هيدروليك .
بالنسبة للمحرك فهو
نفس محرك 560SEL
اترككم مع الصور ارجوا ان تنال اعجابكم .



























إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


لو يشوفها مدحت المصري  يشتغل صباغ بالحارة عندنا  بيخق عليها ههههههههههههههههههههههههه

امزح معك موضوع حلو تسلم يدينك   :)


up 3 down 3
ابو-سعود 125
قبل 2 سنه و 5 شهر



الله يسامحك من على الصبح بدري  صديت نفسنا عن الفطور بهيك صور *ههههههه خلينا متونسين بكيا 2001 رافعة رجولنا عن الأرض ** واحلى لايك الك من على الصبح 


up 2 down 0
hosam200 1718
قبل 2 سنه و 5 شهر



صووور روووعة جدا >>>>>
موديل 83 وبهاذي المواصفات شي جميل 
مرعب يالالماااني شكرا ياطيب على الصور لايك لعيوونك ولعيون الالماني


up 2 down 0
الوافي بكلمته 80
قبل 2 سنه و 5 شهر



معقوله الفخامه هذي كانت موجوده في ذلك الوقت من الزمن الاغبر الاشهب الالهب 


up 2 down 0
bandara 1122
قبل 2 سنه و 5 شهر



الالمان متقدمين على بقية صناع السيارات عالقليلة 20 سنة
ما شاء الله ابداع


up 2 down 0
ayham73 725
قبل 2 سنه و 5 شهر



هذا الحين تغير اسمها واصبح اسمها المايباخ الموديلات الجديده سموها مايباخ


up 2 down 0
abood500_ss 264
قبل 2 سنه و 5 شهر




ما اجمل صناعات الزمن الجميل 

يالا لا لاه المانيه
مركوب الدوا بنز مرسدس والمانيه
ليتني عندهم سواق ابو ثمان وعشرا
كنت احسبك يالدوا من برلين الالمانيه
مادريت انك ياصاحبي من تنومه ومنعا


up 5 down 1
نفر كويس ميه ميه 244
قبل 2 سنه و 5 شهر



تصميم ابداع في عام 83 ومواصفات رائعه وتسلم على الموضوع...الجميل


up 1 down 0
شليويح الرشيدي 69
قبل 2 سنه و 5 شهر



هاذا الوالد كان عنده واحد زيه في موديله الله ايام


up 2 down 0
..ن.. 10
قبل 2 سنه و 5 شهر



توماهوك حبيبي وش اخبارك


وين الغيبه يا بطل


up 1 down 0
حكيم المعاني 10302
قبل 2 سنه و 5 شهر



ما يحلى الموضوع الا بردودكم الي تثلج الصدر
لبى قلبكم المغموس بالعسل
حكيم المعاني رجعت قبل فترة للمنتدى لكي استفيد وافيد غيري
في بحر عالم السيارات لبى قلبكم
يسلمك ربي استاذ حكيم والاخوان 


up 0 down 0
t o m a h a w k 732
قبل 2 سنه و 5 شهر



الرد على ((ابوسعود))

فكك من العنصريه ماحد احسن من حد يمكن هالي تضحك عليه أفضل منك عند الله وكلنا عيال تسعه

وتذكر حديث الرسول (( لافرق بين عربيا أو أعجميا ألا بالتقوى ))

والألماني غني عن التعريف والمثل يقول (( ان ماطالوه عابوه ))



up 1 down 0
ابوالجووود -17
قبل 2 سنه و 5 شهر