أضف سؤال أو موضوع جديد          

طرمبة أم طرمبتين بنزين ؟

up 6 down 2
mariosoft 41
قبل 3 سنه و 3 شهر



اخواني الأعزاء / السلام عليكم
قبل يومين سمعت زنه في السيارة روحت للميكانيكي قالي طرمبة البنزين أفضل تتغير لانها ممكن تخرب في اي وقت
روحت اشتريت طرمية جديدة ورفع السيارة وقالي سيارتك 6 سلندر (e260 موديل 1990) تيجي طرمبتين بنزين بس هي حاليا راكبلها طرمبة واحدة قولتلو خلاص ركب الجديدة مكان القديمة اللي بتخرب
قالي بس خلي بالك طرمية واحدة على سيارة 6 سلندر يضعف عزم السيارة و أنا فعلا من يوم شريت السيارة أحس عزمها ضعيف ولا كنت أعرف وين المشكلة غيرتلها بواجي وفلتر هوا قبل فترة وما اتغير العزم
السؤال : هل فعلا السيارة هذه تيجي طرمبتين بنزين ؟
وهل فعلا ضعف عزم السيارة بسبب تركيب طرمبة واحدة لو كانت تيجي في الاصل طرمبتين؟ وألا ما يتأثر العزم كتير بالشي هذا ؟
وهل زنة الطرمبة معناه قرب خرابها فعلا ؟ لاني لما ركبت الطرمبة الجديدة زنت بعدها بشوي (كان الجو حار جداً وفي وقت العصر) وتاني يوم راحت الزنه وما رجعت للان؟
هل لو السيارة تيجي طرمبتين وركبت الثنتين وخربت واحده تتوقف السيارة , والا تعمل بطرمبة واحدة مع تأثر العزم؟
أرجو الافادة من الاخوة أصحاب الخبرة وجزاكم الله خير








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


والله يا غالي اول مره ادري ان الـ e260 تجي طرمبتين 
اخبر البي ام ال12 سلندر تجي طرمبتين فقط 
شي طبيعي يضعف معك عزم السياره لان طرمبة البانزين هي اللي تودي البنزين للمكينه ولازم يكون دفعها قوي 
وهي تبرد التانك الزنه اللي تسمعها هذي من اعراض اعطالها  وحتى لو 8 سلندر طرمبة بانزين وحده تكفيها اذا كان دفعها قوي 
بس مثل ما قلت لك ما تضعف العزم لكن تحس بزي النتعه كان السياره بتقطعك بنزين 


up 2 down 1
grand_tabuk 521
قبل 3 سنه و 3 شهر



فالمرسيدس اذا الطرما طلعت صوت الطنين يعني الطرمه شغاله .
اول ما تفتح السويتش تسمع صوت الطرمبه يعني الطرمبه شغالة .

-------------------------
اول مره اسمع ال E تجي طرمبتين بانزين . لا اعلم : لا افتيك .
-------------------------
ااذا تبغى تركب ركب طرمبتك اللي انت غيرتها لانها اصلا صالحه .
-------------------------

خراب طرمبه المرسيدس : اذا سخنت الطرمبه ما توصل بانزين .

موفق خيـــــــــــــــــــــ///ـر


up 1 down 0
صبـر 259
قبل 3 سنه و 3 شهر



الشبح والبنز 560 تجي طرمبتين 
البي ام الفئه السابعه تجي طرمبتين 

اخي روح اسال محلات قطع الغيار ويعلموك او ميكانيكي


up 1 down 0
منخشق 663
قبل 3 سنه و 3 شهر



ماحطو الالمان طرمتين بعبث مرسيدس فعلن تجي طرمبتين بنزين  غير الطرمبه التعبانه افضلك بدال ماتخرب الثانيه وثنتين وبعدها ماعد تشتغل السياره تاخذها سطحه 


up 1 down 0
سكودر 14896
قبل 3 سنه و 3 شهر



المرسيدس فئة E ما يجي طرمبتين بنزين الا للفئة E55


up 0 down 1
فانتازي 1770
قبل 3 سنه و 3 شهر



منخشق مو كل الفئه السابعه تجي طرمبتين بس ال12 سلندر تجي طرمبتين 


up 0 down 1
grand_tabuk 521
قبل 3 سنه و 3 شهر



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة



يقول المثل الشهير اسال مجرب ولا تسال طبيب ومن غير قصور فى الاخوان

اخوك من 14 سنه مع الالماني وللحين عندى مرسيدس موديل 89 وتجي طرمبتين بنزين والصوت يدل على قرب نهايتها وسعرها بوش غيرتها قبل 3 سنوات 700 ريال اللحبتين واذا ركبت حبه يفرق فى العزم ويكون فى المكينه تفتفه وتقطيع يعنى مو مرتاحه ولك خالص تحياتي



up 1 down 0
سيف الهاجوس 911
قبل 3 سنه و 3 شهر



جزى الله خبر كل من رد على الموضوع
ولكن هناك سؤال : هل عند تركيب الطرمبتين وتعطل أحدهما تتعطل السيارة أم تعمل بطرمبة واحدة مع تأثر العزم ؟


up 0 down 0
mariosoft 41
قبل 3 سنه و 3 شهر