أضف سؤال أو موضوع جديد          

السيارات الفخمه و طلتها في الورش

up 6 down 0
افكار جديدة 534
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
حياكم الله في موضوعي  اخواني أعضاء منتدى حراج
مشكله ان بعض الناس يحب السيارات الفخمه القديمه و ينغر بشكلها و مواصفاتها و لكن يتفاجاء عند اول عطل في السياره لان قطعها غاليه و سعر تصليحها في الورش مكلف جدا  و يحمل صاحبها فوق قدرته الماديه و خصوصا اذا كان من اصحاب الرواتب المتدنيه لان طلهتا في الورش تفرح قلوب المكانيكيه  







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


صادق والله
اعرفلك شباب كثير ومن الزملاء
تورطوا في سيارات فخمه زي لكزس ومرسيدس وبي ام
انغروا في الشكل والمواصفات
لك الله يابعضهم من الطفرة يكد عليها
وبعضهم مايلقى قيمة الصيانه
ولاكن المثل يقول
،،، من جنت علية يداة .. فلا بواكي علية ،،،


up 8 down 1
الرفاعي33 13012
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



بعظهم يبي الكشخه وليته ياخذ لكزس ارحم


يشتري بي ام
او سياره متعبه جدا وغاليه وياكلها


up 5 down 0
امير الاصيل 1582
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



عندي اخ. لايسمع الا نفسه.     تعين معلم في المدينه التي اعمل بها
وشرى جكسار ماشي ٢٠ الف فقط موديل ٢٠١١ او ٢٠١٠.    موديل نفس السنه
ثم قال مايصلح للسفر. باعه وشرى كامري جديده خيار كويس
وعند عودته لمدينته الاصليه   بادل مع جيب لكسز ٢٠٠١.  لا حول ولاقوة الا بالله
طلع عليه ب ٩٥٠٠٠.  خرده بابين مصفرات من الرش.  وكل فتره سطحه.    وادفع 
اخيرا باعه ب ٦٨٠٠٠.     وشرى باجيرو. ونفس الوضع من ورشة لورشه
الي ان لقينا له فكسار ٢٠١٠ موتر بايكه. نعرف راعيه.   وله كم سنه فقط غير زيوت وكفرات فقط
المواتر الكشخه يا انك تعرف صاحبها اوبلاشي
كان فيه واحد عنده شبح.  شايب  مايروح ولايجي عليه.  موقفه في البايكه فقط داخل المدينه،
جا يبيعه  وماجاب سعر.   شراه زوج بنته والي الان كأنه جديد.   ف.  ياتعرف صاحبه او بلاش
بنصف قيمة الكشخه الخجمه تاخذ موتر جديد شعبي


up 8 down 1
عبدالله الشفيعي 701
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



بعض السيارات الفخمة من توصل ممشى فوق 100 تبدى تطلب قطع وينغر فيها اللي على قد حاله ويشتريها ومايشوف انه الا كل مرة يبدل قطعة ويتوهق فيها، السيارة كل ماقلت حساساتها خدمت اكثر.


up 9 down 2
mohd.2 31
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



ياأخي ليش الديسلايك، ما مداني حطيت الرد الا بعدها بدقيقتين جاء الديسلايك، يعني مانشارك ؟


up 13 down 0
mohd.2 31
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



عادي بيجيك لايكات.  احيانا يقولك. لايمكن ان تضع ٧ لايكات ورى بعض فتظطر تخبط دس لايك
انا اذا  شفت زي كذا. اخبط واحد عنده لايكات كثير. فما يضره.   واعوضه اذا حفظت اسمه او ادخل
على مواضيعه واعطيه. انا عطيتك لايكات  وبكره بعطيك.  فلا تهتم.       


up 7 down 2
عبدالله الشفيعي 701
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



عبدالله
اذا طلعلك لايمكن ان تضع 7لايكات
حط ديسلايك على اي واحد وراجع حطله لايك
على نفس الرد الي حطيت له ديسلايك
وراح يتحول دايركت من الديسلايك الي حاطه له الى لايك
ويمديك بعدها تحط 7لايكات
وكرر هذي الطريقه كل ماقفل عندك اللايكات

وتقدر تجرب بردي هذا


up 12 down 0
d7ooom777 869
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



ماياخذ السيارات الفخمة الا اللي مقتدر على صيانتها، انت ممكن تشتريها وتقدر على قيمة المستعمل منها بس اذا ماحسبتها صح ممكن تتوهق بصيانتها، كون شركات السيارات تحسب حساب القطع لعمر محدد حتى تتكسب من وراها، واذا كانت الصيانة مكلفة وخصوصا للسيارات الفخمة فممكن توقفها على قطعة اذا ماكنت مقتدر على صيانتها.

بودي اصكم بلايكات بس اقل شيء 30 نقطة حتى استطيع.


up 10 down 0
ikutie 79
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



الصراحه الكزس تعتبر من افضل الخيارات
بعض قطعها تستغرب من رخصها وهي نفس تويوتا وارخص من تويوتا

الي صدق يفضي الجيب ال BMW اذا ملعون حظه


تبي تكشخ خل راتبك فوق 15 وماعليك التزامات


up 1 down 1
tttt35035 793
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



الرنجات والبي ام بعد 100الف وانتهاء الظمان اصحابهن  يتخلصوا  منها لان خرابهنًخراب خاصة مع السباكين 


up 2 down 0
sam7srt 54
قبل 2 شهر و 2 أسبوع