أضف سؤال أو موضوع جديد          

انتبه ياللي تبغى تشتري من تاجر إماراتي

up 11 down 2
checkpointksa 545
قبل 9 سنه



مساء الخير

نصيحه لوجه الله

اذا جيت تشتري من الامارات خذ رقم هيكلها قبل ما تسافر وطلع لها تقرير فحص امريكي مثل اوتوشك او كارفوكس

اذا كان مكتوب فيها سالفج او تالف او جنك فانتبه تاخذها لانها ما حتدخل السعودية حيردوها من هيئة المواصفات و المقاييس وحتتوهق فيها

نصيحه لوجه الله يا غالي

والله ألحين في ناس متورطين بسياراتهم و حيدفعو رشاوي أو يدبرو واسطات أو يشوفو معقب متعاون مع شلة باعو ضمايرهم وخانو الامانه والوظيفه

احذرووووو من تجار الإمارات
اثنين في الموقع هنا يعلنون ويبيعون سيارات تالفه و سالفاج
هذا اللي متاكد منهم تمام والا كثير منهم كذا
و في واحد منهم في الموقع يعلمك ان السياره مصدومه و ومصلحه و يعرض عليك تجي الامارات تشوف سيارات مصدومه وتروح معاه للميكانيكي عشان تدرسون طريقة التصليح وتكاليفها و الخ يعني مسوي نفسه امين ولمن حطيت رد في موضوعه ان السيارات مثل ذي اللي تكون تالفه ما تدخل السعودية وش سوى؟
ارسل رساله على الخاص و قال السيارات التالفه نلقى لها صور لكن هذي السياره مالقينا لها صور. وقال معليش بأحذف ردك واذا تبي تتفاهم معي اتصل على جوالي!؟
وراح حذف الإعلان بكبره

بصراحه استغربت رده ووضحت له ان هذا مو شرط .. قلت له ياخي روح ادفع كم قرش وافحصها بتقرير برقم الهيكل وقلت له جيب رقم الهيكل وانا أثبت لك ان السياره تالفه او لا...تقرير من عند الشباب بكم ريال و انتهى الموضوع


نصيحه نصيحه نصيحه
ودك تشتري مصدوم برضو خذ رقم الهيكل واتاكد ان السياره ماهي تالف ولا سالفاج ولا جنك عشان ما تتوهق

نصيحه لوجه الله ما ابي منها شي







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


جزاك الله خير
 ثانكسس عالنصيحه


up 1 down 1



مشكور وبيض الله وجهك . 
وللمعلوميه . لا يغرك سعرها بعد وتفكر بمكسب .
اذا سعر السياره كمثال 50 الف ريال 

وسعرها الاساسي 60  ال10 الاف 
بتروح في جمارك ونقل ومخالصه الخ ..
وتقرير الكار فاكس يوضح كل شي ومشكور اخوي على طرح الموضوع والنصيحه والتنبيه .


up 1 down 0
ابو رايف 010 806
قبل 9 سنه



يقول المثل لو فيه خير مارماه للطير

انا اقول لو بالوارد الامريكي خير مارماه لزبالة العالم اللي هي الشرق الاوسط .

كللللللللللللللللللللللل السيارات اللي تجي دفعات من امريكا تكون تالفة من ناحية شروط المواصفات الامريكية

ومنها


ضربة الشاصي 3 سنوات .. برضو للشرق الاوسط

اي سيارة بوليسية حصل لها حادث ... علينا علينا

نجي للنظيف

السيارات المسروقة او السيارات التابعة للعصابات ... هذي تصدر لنا لانه يمنع بيعها بامريكا " انسى انك تلقاها معروضه بالصالات لانها تروح لاخويا الشريطية واقاربهم "

وفيه اشياء كثيير يعرفونها الشريطية


السيارات النظيفة هي فقط اللي تاخذها من الكار ديلر بامريكا ثم يحولها للتصدير يعني ماتكون السياره محولة للتصدير اساساً


يعني مثلاً

شخص سعودي يبي يشتري سياره من الامارات

مايدور بالصالات

لا

يروح يكلم معرض بالامارات لسيارات معروضه للاماراتيين اصلا ثم يطلب منه تصديرها وهكذا .
ياطوووول الرد طولاااه هههههههههههههههه










up 2 down 0
YASSER505 4174
قبل 9 سنه



الرد اللي فوق تلخبط

التعديل

ضربة الشاصي ..


وسيارة التاكسي اللي عمرها اكثر من 3 سنوات

وباقي كلام وين راح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






up 1 down 0
YASSER505 4174
قبل 9 سنه



يعطيك العافية وكلامك سليم و لكن صدقني حتى الاوتوتشك والكارفاكس صار ملعوب فيهم !! بعض الشريطية في أمريكا
صار يصلح في ورhttp://ford.montada.haraj.com.sa/6916/عمليه-نصب-كبيره-كانت-سوف-تحدث-لي-اليوم-يوجد-صور-للتوضيح-/ش خاصة ولاتظهر في تقارير السيارة عشان تدخل السعودية راجع الرابط المرفق



up 0 down 0
why not547 647
قبل 9 سنه



الكلام لو مواضح شريطي أمريكا بتعليمات من شريطي السعودية يصلح في ورش خاصه فيهم بالتالي لاتظهر الحوادث في التقارير الكار فاكس


up 1 down 0
why not547 647
قبل 9 سنه



أشكر كل من رد

أخوي واي نوت

كل التقارير يمكن يحصل فيها خلل

لكن معلومة السالفاج و التالف هذي نادره لانه ببساطه هاذي تطلع من جهات حكومية وعليه ضمان

اوكيه ما في مشكله خليها ما تطلع على الاقل يقدر يدخلها السعودية

لان الجهات الحكومية عندنا تعتمد على هذي التقارير

لكن ان الواحد يتهوق و يقعد يدفع رشاوي ما هي حلوه



up 0 down 0
checkpointksa 545
قبل 9 سنه