ابغى حل لحرارة الشبح
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
عندي شبح ٩٧ مقاس ٥٠٠
كانت الحرارة ٨٥ ماتزيد عنها
تلقفت ورحت جبت بلف جديد ومويه اصليه ووديته الورشه ركبوا البلف الجديد وعبوا المويه الأصلية صارت الحرارة ١٠٠ واحيانا مع الوقفه والمكيف تزيد شوي عن ال ١٠٠ ومع السرعات العالية كذلك غيرت بعدها اكثر من بلف ونفس المشكلة سيخت الرديتر وغيرت القربة تبع الرديتر وغطا اصلي ومازالت المشكلة المراوح كلها تمام غيرت طرمبة مويه ومازالت المشكلة احيانا توصل قريب ال ١٢٠ في الصيف بس افك القربة والاقي الموية طبيعية مافيها غليان افيدوني جزاكم الله خير
إبلاغ
الردود
ممكن الي ركب لك البلف ركبه لك بالعكس او ماركب لك الربله الي تجي مع البلف او انه يحتاج تنسيم هواء تأكد من هذا الشيء
0 0
0 0
الغطا جديد اصلي
البلف غيرت يمكن اكثر من ٤ كل مره اخذ مقاس غير ونفس المشكلة
0 0
البلف غيرت يمكن اكثر من ٤ كل مره اخذ مقاس غير ونفس المشكلة
0 0
شيل البلف وارتاح
0 2
0 2
الظاهر والله ان اللي غير لك الماء .. حط الماء الجديد والموتر ساخن ماتركه يبرد .. وتسبب لك بشعر
0 0
0 0
لو من الراس اتوقع يكون فيه ضغط هواء
اللي مجنني ان الحرارة توصل قريب ١٢٠
وتفك الغطا حق القربة والموية طبيعيه
يعني ماتطلع برا
0 0
اللي مجنني ان الحرارة توصل قريب ١٢٠
وتفك الغطا حق القربة والموية طبيعيه
يعني ماتطلع برا
0 0
اجل ممكن حساس الحراره عندك خربان او العداد الي في الطبلون خربان افحصها وتأكد
1 0
1 0
اجل ممكن حساس الحراره عندك خربان او العداد الي في الطبلون خربان افحصها وتأكد
بما انك تقول ان الماء مايفور ويطلع من الاديتر ممكن تكون القراءات خطأ
0 0
بما انك تقول ان الماء مايفور ويطلع من الاديتر ممكن تكون القراءات خطأ
0 0
اتوقع حسب علمي وقد يصيب او يخيب والله اعلم
ان البلف القديم خربان وفاتح طول الوقت وانت تحسب ان الحرارة وقتها طبيعيه
ويوم غيرت البلف رجع الوضع طبيعي وانت تحسب ان فيه خلل
0 0
ان البلف القديم خربان وفاتح طول الوقت وانت تحسب ان الحرارة وقتها طبيعيه
ويوم غيرت البلف رجع الوضع طبيعي وانت تحسب ان فيه خلل
0 0
طيب والحل اشيل البلف يعني
0 0
0 0
أنا شلت البلف من كورلا 98 كربريتر وارتحت سنين
لا حرارة ولا مشاكل
بعد أن كانت الحرارة تاصل على الخط الأحمر هذه تجربة شخصية
على سيارة قديمة
وسمعت إن السيارات الحديثة ما يمشي الحال بدون بلف الحرارة
تصير تفتفة ودخان
وسمعت إن إلغاء البلف ما يخارج مع سيارات البخاخات حتى لو هي قديمة
0 0
لا حرارة ولا مشاكل
بعد أن كانت الحرارة تاصل على الخط الأحمر هذه تجربة شخصية
على سيارة قديمة
وسمعت إن السيارات الحديثة ما يمشي الحال بدون بلف الحرارة
تصير تفتفة ودخان
وسمعت إن إلغاء البلف ما يخارج مع سيارات البخاخات حتى لو هي قديمة
0 0
أخوي أنا معاي شبح 500 98 والحراره على 80 ..
تأكد وأنا أخوك مقاس البلف .. وأفضل مقاس للبلف هو مقاس 80
عموما أخوي شوف موقع مرسيدس العرب وشوف المواضيع عن مقاس بلف الحراره ستستفيد كثيراً
وهذا رابط الموقع http://www.mercedes4arab.com/vb/showthread.php?t=40150&highlight=%E3%DE%C7%D3+%C8%E1%DD+%C7%E1%CD%D1%C7%D1%E5+%E1%D4%C8%CD+500
0 0
تأكد وأنا أخوك مقاس البلف .. وأفضل مقاس للبلف هو مقاس 80
عموما أخوي شوف موقع مرسيدس العرب وشوف المواضيع عن مقاس بلف الحراره ستستفيد كثيراً
وهذا رابط الموقع http://www.mercedes4arab.com/vb/showthread.php?t=40150&highlight=%E3%DE%C7%D3+%C8%E1%DD+%C7%E1%CD%D1%C7%D1%E5+%E1%D4%C8%CD+500
0 0
البلف غيرت ارقام كثيرة ٨٠ و ٦١ ومقاسات مختلفه ونفس المشكلة
0 0
0 0
أخوي إذا كنت من جده راسلني على الخاص وأرسلك إلى ورشه فيها مهندس ممتاز وأزوّدك برقم جواله ؟
0 0
0 0
انا من جدة بس مااعرف كيف اراسلك خاص هذا رقمي
0533390204
0 0
0533390204
0 0
أرسلت لك رقمه على الواتس أب
0 0
0 0
اولا حط ببالك مكينة شبح 500 بلف الحراره من الوكاله 80 وانصحك لاتحط غيره . تاكد من المراوح يمكن تشتغل وتفصل وشف كلتش المروحه بس قبل كل شي تاكد من تنسيم الهواء من الرديتر وشد اهوازه تمام سوله تنسيم اول ماتشغله الصبح اذا وصل حراره 70 فك الهوز وخله يقطر عشان ماول مايفتح البلف يفرغ الهواء وموفق
0 0
0 0
صحيح ترى الاجواء تختلف عن قبل اسبوعين ممكن فيه خلل بسيط ومع الحر وضح معك تبي تتاكد اطلع بعد 12 خذ فره وتاكد ان اذا ترتفع الحراره مع السرعات هذا رديتر الله وسبق صارت معي بشبح و 560 وكوبيه 500 اس ال وعادي اسيخه اوقات يضبط واوقات يكون انتهاء وابدله وارتاح منها غيرت رديتر جديد وجددته ومنها احصر المشكله وين وموفق
0 0
0 0
فيه حركه تسويها بالازرار بالطلبون تسويلك ريست للعدادات اذا فيه اي خلل بيوضح معك وبالاخص اذا يلعب مؤشر الحراره
االطريقه اول ماتشغل السياره الصبح خذلك قلم عادي واضغط داخل الزر الموجود لتوقيت ساعة السياره وهلق عليه لين تتغير عدادات الطلبون وتطلعلك ارقام ورموز المهم بعدها بعد القلم واسحب العيار حق الساعه وفره يمين ست او سبع مرات لين ترجع العدادات لطبيعيتها وبعدها تطفي السياره وتنتظر اقل من دقيقه وتوكل على الله هذي فرمته لل mbcluster الطبلون وبالتوفيق
0 0
االطريقه اول ماتشغل السياره الصبح خذلك قلم عادي واضغط داخل الزر الموجود لتوقيت ساعة السياره وهلق عليه لين تتغير عدادات الطلبون وتطلعلك ارقام ورموز المهم بعدها بعد القلم واسحب العيار حق الساعه وفره يمين ست او سبع مرات لين ترجع العدادات لطبيعيتها وبعدها تطفي السياره وتنتظر اقل من دقيقه وتوكل على الله هذي فرمته لل mbcluster الطبلون وبالتوفيق
0 0
0 0
قبل 4 سنه و 8 شهر